فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
صدى الإمداد في الإعلام  
 
الوكالة الوطنية للإعلام: مدارس الإمداد كرمت طلابها الناجحين في بيروت والبترون الساحلي: المقاومة انتصرت بفضل سلاح العلم والمعرفة
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
مدارس "الإمداد" كرمت طلابها الناجحين في بيروت والبترون الساحلي: المقاومة انتصرت بفضل سلاح العلم والمعرفة

حفل تكريم الشهادة المتوسطة

وطنية - أقامت مدارس جمعية الإمداد الخيرية - لبنان، حفلا تكريميا ل165 طالبا وطالبة من الناجحين في الشهادة الرسمية المتوسطة للعام الدراسي 2014 - 2015 لثانويتي الإمام الخميني في الحدت ومدرسة أهل البيت في زقاق البلاط في مجمع السيدة زينب حارة حريك برعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نوار الساحلي، وحضور رئيس جمعية "الإمداد" النائب السابق محمد برجاوي وشخصيات وأهالي الطلاب.

بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب جواد المقداد والنشيد الوطني ونشيد حزب الله، ألقت ممثلة الطلاب ملاك نصر الله حجازي كلمة شكر، ثم كانت كلمة لمدارس الإمداد ألقاها مدير مدرسة "أهل البيت" محمد إبراهيم.

الساحلي
ثم ألقى الساحلي كلمة أشاد فيها "بعمل الجمعية وتغطيتها الرعائية لعشرة آلاف أسرة في لبنان ونجاحاتها في أخذ يد أبناء هذه الأسر وطلاب مدارسها نحو التحقيق العلمي والتربوي خصوصا في مدارسها النموذجية".

وقال: "المقاومة تحتاج اليوم إلى اليقظة والإختصاصات والتكنولوجيا الحديثة وبهذه الأسلحة انتصرت المقاومة لأنها حملت سلاح العلم والمعرفة والإعلام وقضية الدفاع المحقة".

اضاف: "اسمح لنفسي باسم المقاومة لأقول ان المقاومة اليوم تحتاج إلى شهادات وإختصاصات عالية، ففي عام 2006 عندما وقعت مجزرت دبابات الميركافا ذهل العدو بالصواريخ التي قضت على كتيبته المدرعة حتى أن صانع هذه الصواريخ اعترف أنها قد عدلت على أيدي أبطال أخصائيين في المقاومة اللبنانية".

وختم:" ان ما قامت به المقاومة خلال قتالها وإذهالها لهذا العدو المتغطرس، كان من أبرز أسبابه العلم والمعرفة والإخلاص والتفاني عند المقاومين وقيادتهم، وهذا الكلام اعترف به العدو قبل الصديق".

في ختام الحفل، وزع الساحلي والمدير العام لـ "الامداد" شهادات التقدير والهدايا الرمزية على الطلاب المحتفى بهم.


رشكيدا - البترون
وكانت جمعية "الإمداد" اقامت حفل تخرج للطلاب الناجحين في الشهادة المتوسطة 2015 - 2014 لمدرستي "الإمام علي" في المعيصرة، و"الامام الباقر في قاعة مدرسة الإمام الباقر - رشكيدا البترون.

رعى الحفل مسؤول المنطقة الخامسة في "حزب الله" الشيخ حسين زعيتر، وحضره رئيس جمعية "الإمداد" النائب السابق محمد برجاوي، ممثل "التيار الوطني الحر" طوني واكيم، مسؤول الحوار الإسلامي - المسيحي في البترون الأب سمير الحايك، طبيب قضاء البترون في وزارة الصحة الدكتور يوسف درغام، وعدد من رجال الدين ورؤساء البلديات والشخصيات ومدراء المدارس والهيئة التعليمية والطلاب والأهالي.

بعد تلاوة آيات من القرآن الحكيم للطالب علي الهادي حمد، ودخول الطلاب، ثم النشيد الوطني ونشيد "حزب الله"، تم عرض فيلم "لمسة نور" عن أنشطة "الإمداد، ثم ألقت الطالبة زهراء عمرو كلمة المحتفى بهم.

والقى حسين حسين كلمة مدارس "الإمداد" تلاها كلمة راعي الحفل الشيخ حسين زعيتر متحدثا عن "فضل العلم" وقال: "العلم بات عاملا أساسيا للنهج المقاوم"، مشيرا إلى أن "ما يميز مدارسنا هو عدم الوقوع بما نشهده على مستوى العالم في الإنحراف الفكري الأخلاقي الثقافي والقيمي".

أضاف: "أكثر ما يهددنا هو ليس الصاروخ ولا البندقية التي تحملها أميركا واسرائيل وداعش وغيرها، ما يهددنا هو عدونا الموجود في قلب منزلنا عبر أجهزة التواصل الاجتماعي غير المنضبطة بالأسس الأخلاقية والإنسانية، لذا علينا أن نرفع مستويات الممانعة عبر تقوية المعرفة وكرم الأخلاق لدى أبنائنا وأجيالنا".

في الختام وزع راعي الحفل ومدير عام الإمداد شهادات التقدير والهدايا الرمزية على الطلاب المحتفى بهم.

 

نقلاً عن الوكالة الوطنية للإعلام NNA

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/184641/


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2024-02-07 الساعة: 13:37