فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
صدى الإمداد في الصحف  
 
صحيفة الديار: قبلان كلّف زغيب زيارة العسكريين المحررين ودان تفجير نيجيريا والتقى مسؤولاً إيرانياً
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
قبلان كلّف زغيب زيارة العسكريين المحررين ودان تفجير نيجيريا والتقى مسؤولاً إيرانياً
زيارة الشيخ قبلان
إستنكر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان «الجريمة البشعة التي حصدت ارواح المدنيين الابرياء في حسينية زاريا في نيجيريا في عمل وحشي بحق المؤمنين ليس له مبرر على الاطلاق». وقال: «هذا العمل الارهابي المدان بكل الاعراف الدولية والمعايير الشرعية يستدعي ان يتحرك كل علماء المسلمين في وجه الارهاب والاجرام الذي يضرب نيجيريا ولا يعفي دولا كثيرة من اجرامه».
واستقبل قبلان ظهر امس في مقر المجلس، رئيس هيئة الامداد الايرانية الوزير الايراني السابق برويز فتاح والسفير الايراني محمد فتحعلي ورئيس جمعية الامداد في لبنان النائب السابق محمد برجاوي وعضو شورى الجمعية علي زريق. وجرى التباحث في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة.
وأكد قبلان ان إيران اليوم محط انظار العالم مما يستدعي ان يتعاون المسلمون معها لتظل سندا وعونا لكل الدول والشعوب الاسلامية».
من ناحيته، قال فتاح: «اؤكد اننا كمسؤولين في الجمهورية الاسلامية، نؤكد على وحدة الشعب اللبناني وعلى حقوقه وحقوق الشعوب المظلومة في هذه المنطقة، ولدينا اهتمام خاص بالاخوة في لبنان لأي مذهب او طائفة انتموا، وهذا ما نريده وما نعمل عليه».
من جهة اخرى، جال المفتي الشيخ عباس زغيب على العسكريين المحررين، بتكليف الشيخ عبد الأمير قبلان، وهنأهم بسلامة العودة واطلع منهم على أوضاعهم، مستمعا إلى الظروف التي أدت إلى اختطافهم من قبل الجماعات الإرهابية وما رافقه من ثغرات وقطب مخفية، «الأمر الذي يستوجب المطالبة بضرورة التوسع في التحقيقات لكشف خلفيات هذه القضية وفضح المتواطئين الذين سهلوا وساعدوا على وقوع هذه الحادثة الجريمة في حق العسكريين، الذين نحمد الله على عودتهم سالمين».
وشكر زغيب كل الذين ساهموا وعملوا على حل هذه القضية وخصوصا اللواء عباس إبراهيم آملا منه «تكثيف الاتصالات وبذل كل ممكن ومستطاع من أجل استكمال الفرحة وإتمام عودة من تبقى من العسكريين المختطفين لدى ما يسمى بداعش.»

نقلاً عن موقع صحيفة الديار
قبلان كلّف زغيب زيارة العسكريين المحررين ودان تفجير نيجيريا والتقى مسؤولاً إيرانياً
15 كانون الأول 2015


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2022-08-01 الساعة: 11:36