فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
متفرقات - مدارس ومعاهد  
 
طلاب مدارس الإمداد يهنئون رئيس الجمهورية بانتخابه
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
طلاب مدارس الإمداد يهنئون رئيس الجمهورية بانتخابه

بمناسبة الثاني والعشرون من شهر تشرين الثاني عيد الاستقلال، قام وفد من طلاب مدارس الإمداد الأربعة (ثانوية الإمام الخميني "ره" - الحدت، ثانوية المعيصرة، ثانوية أهل البيت "ع" - ثانوية الإمام الباقر "ع" راشكيدا) وعدد من الأيتام الذين ترعاهم جمعية الإمداد، بزيارة إلى القصر الجمهوري لتهنئة الرئيس بانتخابه رئيساً لكل لبنان.

فيما ألقى الطالب أحمد ابن الشهيد الأسير المحرر "فوزي أيوب" كلمة معبرة، هذا متنها:

فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الموقر.
تحية طيبة نوجهها لكم من القلب إلى القلب،
الاستقلال عيدٌ تغمّد بالتّضحيات الجسام، وبذلت لأجله دماء شهداء الجيش اللبناني والمقاومة والشعب لتعبّد الطريق أمامنا وأمامكم، فكانت السجادة الحمراء التي خطونا بها نحو وطن دون استعمار، فكل عام وأنتم وشعب لبنان بألف خير.
فخامة الرئيس أوجّه تحياتي باسمي وباسم طلاب جمعية الإمداد الخيرية، هذه المؤسسة التي كرّست نفسها لسماحة العطاء على امتداد الوطن، وأغدقت منه على الأيتام والعوائل التي لا معيل لها لتصنع لهم مستقبلاً مشرقاً.
فخامة الرئيس نبارك لكم وصولكم إلى رئاسة وقيادة هذه الجمهورية التي تحتاج لإصلاحاتكم لعلنا ننهض بوطن لا إفساد ولا فساد فيه، ليكون لبناننا لكل أبنائه وتُتاح أمام الجميع فرص العمل على أساس الكفاءة لا غير.
فخامة الرئيس... نشكر استقبالكم لنا ونتمنى أن تكونوا يد عون لجمعيتنا التي على مرّ ثلاثين عاماً ساهمت ولا تزال تساهم بزرع الأمل في النفوس وستتابع الطريق للوصول إلى غدٍ أفضل.





















الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-12-21 الساعة: 10:28