فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
صدى الإمداد في الإعلام  
 
عربي برس: 50 طالباً من أيتام الإمداد و20 أماً يعودون من المخيمات الكشفية في إيران
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

50 طالباً من أيتام الإمداد و20 أماً يعودون من المخيمات الكشفية في إيران

نظمت لجنة إمداد الإمام الخميني (ره) بدعم من كفلاء الأيتام الأحبة وأهل الخير والإحسان، وبالتعاون مع جمعية كشافة الإمداد، مخيماً كشفياً في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، شارك فيه 50 فتىً جوالاً من الأيتام المكفولين وأبناء العوائل التي ترعاها جمعية الإمداد في لبنان.
تضمنت فقرات المخيم رحلة إلى مدينة مشهد المقدسة والإقامة في مدينة ومخيم ثامن الأئمة (عليه السلام) الكشفي ومسكن المرحوم دستجردي الخيري، فكانت بداية البرامج زيارة مقام الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام) ضمن أنشطة روحية وعبادية متنوعة وجولات في متحف القرآن الكريم والمقتنيات الثمينة، ثم تناول الغداء في ضيافة العتبة الرضوية المقدسة في مشهد الرضا (ع) وجولات على المراكز العلمية والتكنولوجية. أما البرامج السياحية والرياضية فتنوعت وكان أبرزها السباحة في المدينة المائية الكبرى وصعود مرتفعات جبل كوه سنك وأماكن أخرى، وقد تخللها فقرات للأنشطة الفكريه والبدنية بما يتناسب مع أعمار الطلاب الأعزاء وحاجاتهم الثقافية.
المحطة الثانية كانت العاصمة طهران، حيث شملت الجولات برج ومعرض المعرفة في ساحة الحرية، ووضع إكليل من الورد على مقام الإمام الخميني (رضوان الله عليه) في مدافن جنة بهشت زهراء، ولقاء في منزل الإمام الراحل (ره) في جماران وحسينيتها. والإقامة في مخيم الشهيد مرتضى آويني على ضفاف نهر فشم، ومن ثم تم زيارة السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) في مدينة قم والصلاة في مسجد جمكران الشهير. هذا فيما أقيم حفل ختام رعاه نائب رئيس لجنة الإمداد الأم، المهندس أمير برقعي ومعاون المدير العام للجنة إمداد لبنان الحاج يعقوب قصير، حيث تم توزيع الشهادات والهدايا والتذكارات على جميع المشاركين الخمسين مع قادتهم السبعة، والمربين المرافقين. وقد صودف حضور خمسة من العوائل اللبنانية الأيتام الذين ترعاهم إمداد لبنان، وكانوا بضيافة الإمداد في إيران أيضاً، وشارك الجميع في الحفل المذكور.
هذا وعند العودة من مطار طهران إلى مطار بيروت، بعد سفر طال ثمانية أيام كان في استقبال الجوالة والقادة في مطار بيروت المدير العام للجنة الإمداد في لبنان الحاج محمد برجاوي، حيث وزع عليهم الورود والتقط معهم الصور التذكارية.

26-08-2017

المصدر: موقع عربي برس













لمشاهدة الفيديو زوروا صفحتنا على اليوتيوب

youtube.com/emdadcommittee

 

 


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2024-02-07 الساعة: 13:37