فلاشات إخبارية
 
توزيع حصص غذائية على طلاب الإمداد للرعاية والتأهيل - بنت جبيلكلنا إمداد: 2300 عائلة فقراء وأيتام ترعاها جمعية الإمداد في بعلبك استلمت الحصص الغذائيةكلنا إمداد: من صدقات الخيرين جمعية الإمداد وزعت الحصص الغذائية على 1100 عائلة فقراء وأيتام في الهرملورشة فوبيجو حرفية في مركز الإمداد الرعائي - الهرملورشة في العلاج النفسي لأهالي تلامذة مركز الإمداد الرعائي - بعلبكأسبوع أنشطة مدرسة الإمام الباقر (ع) - راشكيداورشة الوقاية من فايروس كورونا في مراكز الإمداد الرعائيةورشة توعوية حول فايروس كورونا في مركز الإمداد الرعائي - بعلبكنشاط رياضي لتلامذة الإمداد الرعائي - حاروف مع رابطة جمهور النجمة كفررماناتحاد بلديات كسروان في ضيافة مركز الإمام علي (ع) للرعاية – المعيصرة بحضور رئيس بلديتها
رئيسية الموقع معرض الملتيمديا youtube facebook twitter البريد الإلكتروني البحث
الصفحة الرئيسية
رسالة، أهداف، سياسات
من نحن
كيف تكفل يتيماً
لمشاركتكم (صندوق الصدقة)
أنواع المساعدات
مراكز الرعاية والتأهيل
مدارس ومعاهد الإمداد
مراكز الرعاية الاجتماعية
ساهم في إنشاء مشروع خيري
البيانات وصدى الإمداد
نفتخر بتواصلكم معنا
ثقافة عامة  
 
حملة حباً ودفئاً
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

لماذا حباً ودفئاً؟ كيف تم توزيع المستلزمات؟ ومن هي العوائل المستفيدة؟
منذ ما يقارب الثلاثون يوماً اطلقت جمعية الامداد الخيرية الاسلامية حملة حباً ودفئاً لمساعدة المحتاجين والايتام في تأمين مستلزمات فصل الشتاء لا سيما في المناطق الجبلية والنائية ذات البرد القارس. 
لجأت الجمعية الى ربط الحب والدفء معاً إيماناً منها بأهمية احاطة الفقراء بالحب والعاطفة خلال هذا الطقس البارد والماطر من اجل تأمين التدفئة والعطف لهم. 
ومع بدء الحملة خصصت الجمعية جميع امكانياتها لبدء التوزيع في المناطق الجبلية قبل ان يداهم المنازل البرد القارس. فوزعت السجاد والمازوت والحرامات والمدافئ في كل من الهرمل وبعلبك والشمال والبقاع الغربي وبيروت والجنوب على معظم عوائلها.
وعلى الرغم من مختلف توزيعاتها في شتى المناطق الا ان فعاليات الحملة لم تنته بعد فثمة العديد من العوائل التي لم تنل نصيبها من مساعدات ذوي الايادي البيضاء ، كما ان طموح الجمعية ان تصل تقديماتها لأوسع شريحة ممكنة من المحتاجين ولكي يغمر الدفء كل من لا يملك مقوماته لهذا العام فذلك يتوقف على مدى محبتكم وعطفكم ومساهماتكم. 
جمعية الامداد الخيرية 
حباً ودفئاً
للمساهمة والتبرع :01555717
76641631


لتبرعاتكم ومساهماتكم وتكفّل يتيم يرجى الإتصال عبر:
المركز الرئيسي : لبنان - بيروت - حارة حريك(المدخل الغربي) - خلف المجلس - قرب مطعم خليفة - بناية الإمداد
76641631 00961
الى الاعلى آخر تحديث: 2021-09-11 الساعة: 12:12